السيارات العائلية في الإمارات Can Be Fun For Anyone

Wiki Article



ميزات سلامة قياسية: تشمل الوسائد الهوائية والفرامل المانعة للانغلاق.

كروسلاند سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات مرونة وتصميم مثير تُلفت الأنظار أينما ذهبت وذلك بفضل الواجهة الأمامية المميزة والتصميم الداخلي الأنيق

قم بشراء وبيع سيارات جديدة في دبي بسرعة، أمان، وبأفضل الأسعار على دبي كارز.

مكيف هواء ديجيتال ومرآة داخلية ذاتية التعتيم، كما أن السيارة مزودة بثلاجة صغيرة ( درج تخزين).

وفي حال كنت في دبي وتريد قضاء إجازتك والعائلة فطبيعيٌّ أن تكون السيارة العائلية خيارك، لذا فنحن هنا لنساعدك خاصةً إن كانت هي المرة الأولى لك في الإمارات وليس لديك فكرةً كافيةً بما يتعلّق بعملية استئجار السيارات. ابقَ معنا ولن تحتاج أن تبحث في أيّ مكانٍ آخر.

في عالم السيارات المتنوع والمليء بالخيارات، تبحث العائلات دائمًا عن أفضل سيارة عائلية في الإمارات، سيارة تجمع بين الراحة، والأمان، لتلبية احتياجاتهم اليومية والسفر على الطرق الإماراتية المتنوعة.

«أحزمة أمريكا».. «الصدأ» و«الكتاب المقدس» يلعبان على أوتار السياسة

نعمل في موتري السعودية على توفير مجموعة كبيرة من السيارات السيدان، الرياضية متعددة الاستخدام، الفان، الفارهة، وغيرها والمحدثّة بشكل مستمر بالإضافة إلى تعرّف على المزيد السيارات الصينية واليابانية والكورية مع توفير كافة المواصفات الخاصة بكل فئة لكل سيارة بالتفصيل، كما نعرض أيضا العديد من معارض السيارات المعتمدة في السعودية لكي تختار المعرض المناسب لك.

السعى الى تحقيق غاية العملاء باختصار المسافات وتقليل الوقت وبأقل التكاليف.

نظام منع الاصطدام الأمامي من خلال وجود كاميرا أمامية ورادار موجود في مقدمة السيارة.

شوب من موتري اشتري سيارتك أونلاين بطريقة آمنة ومضمونة، يمكنك شرائها كاش أو تمويل

وقال سليمان الزبن، رئيس “هيونداي الإمارات”: “تقوم فلسفة هيونداي في عالم التنقُّل على مساعدة الناس في أن يحظوا بأوقات ممتعة وجعل كل لحظة جديرة بالعيش بطريقة مبتكرة. وهذا ما يتجلى في سيارة «ستارجيزر» الجديدة التي صُمِّمت لتكون فريدة بأدق تفاصيلها، سواءً من حيث سعتها التي تلبي احتياجات العائلات، أو عبر مواصفات الأمان العالية وتكنولوجيا المستقبل المدمجة فيها”.

مواصفات وسعر سيارة رينو "تويزي" الكهربائية الصغيرة في مصر

قد لا تكون بعض المعلومات الموجودة على هذا الموقع صحيحة تمامًا بسبب التغييرات التي قد تطرأ على المنتج منذ إطلاقه. كما قد تكون بعض المعدات الموصوفة أو المعروضة متاحة فقط في بعض البلدان أو قد تكون فقط متوافرة بتكلفة إضافية. تحتفظ أوبل بالحق في تغيير مواصفات المنتج في أي وقت. لمعرفة مواصفات المنتج الفعلية في بلدك، يرجى استشارة وكيل أوبل.

Report this wiki page